آخر الأخبار

محمد شريف يرد بقوة على مرتضى منصور بعد انضمامه للأهلي

محمد شريف: «ميدو قدم لي أهم أمر في حياتي وهو عدم اللعب للزمالك»

خرج لاعب وادي دجلة محمد شريف يرد بقوة على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد انضمامه للأهلي رسميًا، خلال الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 4 مواسم ونصف.

وأكد مرتضى منصور أنه تراجع عن اتمام صفقة محمد شريف لنادي الزمالك خلال الميركاتو الحالي، بعد نصيحة من احمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة السابق، والذي تدرب تحت قيادة لاعب الزمالك السابق في النادي الدجلاوي.

وقال محمد شريف في تصريحات صحفية أن تركيزه منصب مع ناديه الجديد من أجل إثبات جدارته، وحجز مقعده بالتشكيلة الأساسية خلال الفترة القادمة.

وتابع شريف أن الأهلي حسم الصفقة لأنه كان أكثر جدية وخلص في 24 ساعة فقط وأنهى كل الأمور مع إدارة دجلة، على عكس مفاوضات الزمالك التي كانت فاترة وتوقفت دون سابق إنذار”.

وحول تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن ميدو نصحه بعدم ضم اللاعب ، قال: “إذا كان ميدو فعل ذلك فأشكره لانه قدم لي أهم أمر في حياتي وهو الإنضمام إلى الأهلي وعدم اللعب لنادي الزمالك”.

وأتم: “ذهبت للنادي الذي قدرني بشكل أكبر وأفضل نادي في إفريقيا وهو ما يهمني فقط”.

شاهد أيضًا..

البدري يوجه رسالة لصلاح محسن بعد الفوز على الإسماعيلي

شاهد صدمة عمرو أديب بعد فوز الأهلي القاتل على الإسماعيلي.. فيديو

سيد عبدالحفيظ يرد بقوة على مرتضى منصور بعد الفوز على الإسماعيلي

أول قرار من حسام البدري تجاه صلاح محسن

رسميًا.. الزمالك يعلن ضم سادس صفقاته الشتوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى