آخر الأخبار

شاهد| رد فعل طليقة حسام حبيب على زواجه من شيرين عبدالوهاب

أصبح نبأ زواج المطرب المتألق حسام حبيب من الفنانة شيرين عبدالوهاب حديث الأوساط الفنية وخارج الوسط الفني.

وبالرغم من أن كثير لا يعلم أن تلك هي الزيجة الثانية للفنانة، فقد كان الفنان حسام حبيب متزوجًا من فتاة من خارج الوسط الفني وهي ابنة رجل عضو مجلس الشعب واقتصر الحفل آنذاك على العائلة والأصدقاء المقربين فقط مع تحفظ الفنان حسام حبيب بعدم نشر أي من تفاصيل حفل زفافه.

وحول ردة فعلها عن زواج حسام حبيب، قال أحد المقربين من أسرة «حبيب» إن العلاقات بين حسام وطليقته قد انقطعت بالفعل بعد الانفصال، حيث أن الثنائي انفصلا بأسلوب حضاري.

وأضاف المصدر عن رد فعل طليقة حسام حبيب حول زواجه من شيرين، قال إن الامر انتهى تمامًا، ولا أعتقد أن الموضوع أصبح يعنيها، موضحًا أنها لم تعلق على الموضوع حتى الآن.

طليقة حسام حبيب
طليقة حسام حبيب

واحتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب مساء السبت بحفل زفافها من المطرب حسام حبيب، والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف.

وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

احتفل المطرب حسام حبيب، بزفافه على الفنانة شيرين عبدالوهاب، داخل أحد الفيلات الخاصة المملوكة لخال حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق مصر ــ الإسماعيلية.

وقالت مصادر إن حفل الزفاف اقتصر على عدد قليل من الحضور من العائلتين، موضحًا أن شيرين طالبت الأمن بمنع دخول أي شخص لا يحمل دعوة.

وأضافت المصادر، أن رجال الأمن انتشروا أمام الفيلا وفي مدخل جمعية عرابي لمنع دخول المصورين، مشيرة إلى أن شيرين لم توجه الدعوة لغالبية أصدقائها داخل الوسط الفني إضافة إلى أنها رفضت حضور فريق العمل الخاص بها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى