آخر الأخبار

بالفيديو| إيناس الدغيدي: محمود عبد العزيز طلب مني الزواج ولكني رفضت.. والسبب

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي ، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، عن سبب رفضها الزواج من الفنان محمود عبدالعزيز، موضحة أنه تقدم لخطبتها وهي في بداية حياتها، ولك بناء على ترشيحها من الفنانة نجلاء فتحي له.

وأوضحت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، أنها رفضت الزواج من الفنان الممثل محمود عبد العزيزلأنه أشترط أنها تترك عملها بعد الزواج منه، قائلة: “كان هيقعدني في البيت، وأنا كنت بحب واحد أقل من محمود عبدالعزيز مليون مرة أيامها ومش شايفة حد غيره”.

وأضافت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، أن الفنان الممثل محمود عبدالعزيز أصبح صديق زوجها بعد ذلك، لافتة إلى أنها كانت تحب الراحل فكري أباظة وقت عرض الزواج من محمود عبدالعزيز.

شاهد أيضا:
شاهد| إيناس الدغيدي تبكي بحرقة على الهواء في شيخ الحارة.. فيديو

بالفيديو| ريم البارودي تبكي ع الهواء بحرقة في شيخ الحارة.. والسبب!

شهيرة تكشف حقيقة السحر الذي صنعته لها إحدى الفنانات لتجبرها على الاعتزال.. فيديو

ريم البارودي ترد بقوة في بيان صحفي على تشكيك أحمد سعد في تصريحاتها.. «هرد بالتسجيلات»

شاهد|شهيرة تبكي بحرقة على الهواء حزنا على محمود ياسين.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى