آخر الأخبار

فيفي عبده تفقد أعصابها على منتقديها: أنا عاوزة أروح جهنم!.. فيديو

خرجت الفنانة فيفي عبده في “بث مباشر” عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، للرد على منتقديها بلهجة شديدة الغضب، حيث فقدت أعصابها بشكل كبير على عدد من الجماهير.

وظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده، خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مكثفة، وهي غاضبة بشكل مثير من التعليقات المسيئة التي تطاردها الفترة الماضية.

وأخذت تردد الفنانة فيفي عبده بعض العبارات التي يوجهها متابعيها عبر مقاطع الفيديو والصور التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الشخصية، فقالت : ” بلاقي كتير ناس بتكتبلي تعليقات زي هو أنتي هتوبي أمتى، وأنتي كدا هتتشوفي في نار جهنم ”

وانفعت الفنانة فيفي عبده أثناء حديثه فقالت : ” أنت مالك أنت وهو، ربنا راضي عني وأنا دايمًا بدعيله قبل ما أنام أن أموت وهو راضي عني “.

وتابعت الفنانة الجميلة فيفي عبده، فقالت : خلاص، طلعت من طوعي، روح امسك قرآن وسيبني أدخل جهنم. أنا عايزة أتشوي، انت مالك؟.. هموت على سريري ومن غير أمراض وهتشوفوا.. علاقتي بربنا أحسن منكم، وعندي عشم كبير في ربنا ومتأكدة أنه هيرحمني”.

فيما هاجم البعض الفنانة فيفي عبده، أثناء تواجدها في “لايف” إنستجرام، بسبب عباراتها التي قالت فيها ” أنا عاوزة أروح جهنم “، من شدة غضبها وانفعالها على منتقديها، فيما دافع عنها البعض وأكدوا أن ما قالته نابع من شدة انتقادها الفترة الأخيرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى