أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| زوجة ماجد المصري تتعرض لموجة انتقادات بسبب «حجاب ابنة زوجها»

تعرضت السيدة رانيا أبو النصر، زوجة الفنان الكبير ماجد المصري لموجة حادة من الانتقادات من قبل متابعيها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وذلك بعد أن نشرت صورة لابنة زوجها وهي ترتدي الحجاب لتبارك لها على قرارها.

واللافت في الأمر أن زوجة الفنان ماجد المصري لاقت تعليقات سلبية من قبل بعض متابعيها، الذين أخذوا يدعون لها بالهداية مرة، ومرة أخرى يطالبوها بارتداء الحجاب هي الأخرى مثل ابنة زوجها الكبرى وغيرها من الانتقادات التي لا محل لها.

زوجة ماجد المصري
زوجة ماجد المصري

ويبدو أن زوجة ماجد المصري شعرت بالضيق الشديد من النقد الموجه لها من قبل البعض، دون وجود مبرر لهذا الهجوم العنيف، لتقوم بنشر تعليق لإحدى المتابعات لها التي طالبت منتقديها أن يكفوا عن هذا، مشددة على أن الحجاب ليس تغطية الشعر، ولكن الحجاب يبدأ من الداخل وكف الأذى عن الناس.

زوجة ماجد المصري
زوجة ماجد المصري

وشكرت زوجة ماجد المصري المتابعة التي دافعت عنها، مؤكدة على امتنانها لكل من كتب في حقها كلمات جميلة قائلة: «شكرا جدا على الكلام الحلو ده بجد شكرا لكل حد قال في حقي كلمة خير».

وكانت زوجة ماجد المصري قد باركت لابنة زوجها من زوجته الأولى في عيد ميلادها، ثم خصتها بمباركة بمناسبة ارتدائها للحجاب داعية الله أن يثبتها عليه، إلا أن البعض علق على كلماتها بمطالبتها بارتداء الحجاب هي الأخرى وأن يعتزل زوجها الفن.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى