أخبار الفنانين

شاهد| سما المصري تفاجئ فنانة شهيرة بـ «وصلة ردح».. والجمهور يرد: «ألفاظك خارجة»

نشرت الراقصة الاستعراضية سما المصري عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وجهت من خلاله رسالة للفنانة ريم البارودي.

وهاجمت سما المصري الممثلة ريم البارودي على خلفية أزمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، وذلك بسبب دفاع ريم البارودي عن الإعلامية ريهام سعيد.

وخلال الفيديو قالت الراقصة الاستعراضية سما المصري: «والله يا ريم لو جبتى سيرتي تاني مرة وقلتي عليا إنه ميشرفكيش نبقى أصحاب ومتابعين بعض على مواقع التواصل الاجتماعي… هخلى مقام الكلب أعلى منك».

وأضافت: «وبعدين هي مش هاتشتمني واسكت لها، وبأمارة إيه أسكت… هى معلمة عليا… رسالتي ليكي يا ريم يا بارودي ابعدي عني أنا أحسن لك هاتقلي أدبك.. إنتي عارفة هقسمك نصين”.

يشار إلى أن الخلاف بدأ بينهما على خلفية إيقاف سعيد بعد اتهامها بخطف أطفال، حيث انتقد المصري سعيد وأكدت تورطها في حين كانت البارودي إلى جانب سعيد ودافعت عنها.

وأثار الفيديو ضجة كبيرة بين جمهور سما المصري على مواقع التواصل، حيث انتقدوا تفوهها بمثل هذه الألفاظ على الهواء وأمام متابعيها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى