آخر الأخبار

صدمة الدكتور جمال شعبان بعد وفاة هاني الناظر.. ماذا قال؟

رحل عن عالمنا اليوم الخميس، الدكتور هاني الناظر، بعد صراع مع مرض السرطان، حسبما أعلن نجله الدكتور محمد الناظر.

من جانبه، نعى الدكتور جمال شعبان وفاة الدكتور هاني الناظر بكلمات قوية ومؤثرة.

صدمة الدكتور جمال شعبان بعد وفاة هاني الناظر.. ماذا قال؟

وقال جمال شعبان: ” إنا لله وإنا إليه راجعون. فقدت الإنسانية  وفقدت مصر إنسانا رحيما  وقلبا رقيقا وعالما كبيرا جبر بخواطر الناس  كثيرا، دكتور هاني الناظر  في ذمة الله يا رب تقبله شهيدا، من فضلكم ادعوا له بالرحمات”.

وكتب نجل الدكتور هاني الناظر، «انا لله وإنا إليه راجعون  توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر».

وكتب «صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله، وسيتم الاعلان عن موعد ومكان العزاء».

وفي وقت سابق، أعلن شادي إمام حسن مدير مكتب الدكتور هاني الناظر خروجه من العناية المركزة بعد قضاء أسبوع داخلها عقب تدهور حالته الصحية.

وقال شادي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «خروج الدكتور هاني من الرعاية المركزة، وينتظر تحديد موعد الجلسة الثانية من جلسات الكيماوي، اللهم إننا ندعوك كما أمرتنا فاللهم استجب لنا كما وعدتنا، اللهم الشفاء العاجل للأب الغالي دكتور هاني الناظر».

وأشار شادي، إلى أنه من المتوقع بدء تلقي الجرعة الثانية من العلاج الكيماوي خلال الـ4 أيام المقبلة على أن يتلقاها على 5 أيام وليس على مرة واحدة بسبب حالته الصحية.

وفي وقت سابق، شارك الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق ، وأستاذ الأمراض الجلدية، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بفيديو جديد يكشف عن حالة والده.

وقال محمد الناظر: ” تعرض هاني الناظر لتعب شديد مساء أمس ادي إلي أرتفاع درجة حرارة الجسم وانخفاض ضغط الدم، بالإضافة إلي إنخفاض كرات الدم الحمرا و البيضاء بشكل ملحوظ و رعشة شديدة.”

وتابع: “ظهرت كل هذه الأعراض نتيجة جرعات الكيماوي المكثفة و الشديدة التي ادت إلي عدم استقرار الحالة الصحية لذا أدي إلي نقله للعناية المركزة، حاليا ممنوع الزيارة تماما لوجودة في الرعاية.”

اقرأ ايضا:

«يقطع القلب».. آخر صورة لـ هاني الناظر قبل وفاته

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى