آخر الأخبار

رونالد عن مقارنته بصلاح: «أنا مختلف عن أي لاعب»

أثنى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، على ما قدمه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا في نفس الوقت أنه لا يشبهه.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض المباراة الأهم للفريق الإنجليزي هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في الـ 26 من مايو الجاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحاته لشبكة “BT Sport” الإنجليزية: “محمد صلاح قدم موسما رائعا في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي، ودعونا ننظر ماذا سيحدث يوم السبت”.

وتابع: “لا أرى أي تشابه بيني وبين محمد صلاح، فهو يلعب باليسرى وأنا بالقدم اليمنى، أنا طويل وهو أقصر مني، أنا ألعب بالرأس، نحن لاعبين مختلفين وهو لا يشبهني”.

وأتم: “الناس تريد المقارنة بيني وبين أي لاعب، ولكنني مختلف عن أي لاعب، وفي نفس الوقت صلاح يختلف عن الأخريين، فكل لاعب وله صفاته”.

يذكر أن محمد صلاح يدخل المباراة متوجًا على عرش الكرة الإنجليزية على المستوى الشخصي، بعد ان حصل على جائزة أفضل لاعب في الدري الإنجليزي، من رابطة اللاعبين المحترفين، بتصويت الجماهير واللاعبين، ومن رابطة الدوري الإنجليزي وأخيرًا من رابطة الكتاب الإنجليز، بالاضافة إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي، بعدما تصدر قائمة هدافي البريميرليج بـ 32 هدف.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. عبدالله السعيد يكشف عن وجهته الموسم المقبل

محمد صلاح يفجر مفاجأة في حديثه عن ريال مدريد

تعرف على النادي الجديد لإنيستا

خالد الغندور يثير الجدل بتغريدة حول عبدالله السعيد.. صورة

كريستيانو رونالدو يرفض الإجابة عن سؤال حول بقائه في ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى