أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| صورة نادرة لسعاد حسني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بالرغم من مرور سنوات عدة على وفاة الفنانة الكبيرة سعاد حسني «السندريلا»، إلا أنها ما زالت تثير الجدل بصورها النادرة.

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» على صورة قديمة وهي جالسة على اريكة حمراء مرتدية فستانا أحمر مقلما.

انتشرت الصورة بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبّر محبوها عن سعادتهم لرؤية كيف كانت سعاد في تلك الفترة الزمنية، حيث بدت شابة عشرينية كلها حياة وأمل، أما الذي علّق عليه المتابعون فأنها بدت في هذه الصورة من دون مكياج أو مستحضرات تجميل ما هو أمر من النادر أن نراه في زمننا الحالي.

صورة نادرة لسعاد حسني
صورة نادرة لسعاد حسني

وكانت سعاد حسني في تلك المرحلة من حياتها، قد بدأت في استعادة وزنها الطبيعي بعد استجابتها للعلاج، والتُقطت الصورة أثناء تمهيدها لعملية زراعة أسنان، فقد كانت النجمة الراحلة تمهّد للعودة إلى المجال الفني من جديد بعد استعادتها لصحتها.

وكانت «السندريلا» قد وافتها المنيّة في شهر يونيو عام 2001، وأثيرت ضجة كبيرة حول وفاتها التي مازالت لغزًا يحيّر جمهورها حتى الآن.

سعاد حسني لها عدد كبير من الصور النادرة التي لم تظهر للإعلام، بعضها في أثناء وجودها داخل منزلها، وأخرى في كواليس تصوير أعمالها الفنية، وغيرها مع زملائها من الفنانين، لكنّ هذه الصورة تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ربما لأنها الأحدث لها حتى الآن، فمعظم الصور المنتشرة لها في هذه المرحلة تم التقاطها قبيل فقدانها وزنها.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى