أخبار الرياضة

كاتبة سعودية تلغي متابعة محمد صلاح على «تويتر» بسبب كندة علوش

أقدمت الكاتبة السعودية سارة مطر، على إلغاء متابعة النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، على خلفية تجاهله لها رغم الاهتمام الكبير الذي توليه إياه.

ويعتبر محمد صلاح من أكثر المشاهير تفاعلًا عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، “فيس بوك وتويتر وانستجرام”، حيث دائمًا ما يغازل متابعيه خاصة المعروفين منهم بالعديد من الرسائل الساخرة.

وعبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” دونت الكاتبة السعودية سارة مطر قائلة: “بكل أسف .. قررت إلغاء متابعتي لمحمد صلاح.. ح توحشني”

وأضافت في تغريدة اخرى مع نشر صورة لبعض مقتنياتها الخاصة بالنجم المصري: “صوره في مكتبي، ولكن باي باي محمد صلاح، خسرت أهم وأفضل مشجعة دائمة لك. القهر أني دعيت له وأنا في مكة. ح توحشنا”.

وتابعت:”حتى تمثاله شريته ب ١٦٠ قنيه من الحسين.. ح أرمي كل حاقة من مكتبي No more Mo Salah”.

وحول السبب وراء ذلك أوضحت: “على كثر ما أمنشنه ولا مرة رد، وأمس رد على كندة علوش.. ليه التفرقة العنصرية. تراها ممثلة وأنا كاتبة أد الدنيا”.

وكانت الفنانة كندة علوش قد نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على “تويتر” وهي تمارس لعبة اليوجا على طريقة احتفال محمد صلاح بهدفه امام هيدرسفيلد تاون ، الأمر الذي نال اعجاب النجم المصري وعبر عن ذلك باستخدام رموز تعبيرية ضاحكة.

وفي تعليقه على ما قامت به الكاتبة السعودية اكتفي محمد صلاح بالرد مستخدمًا رموز تعبيرية لرجل مصدوم من القرار واخرى ضاحكة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى