آخر الأخبار

شاهد| عماد محرم يفاجئ الجمهور في أول ظهور له بعد غياب طويل

بعد سنوات من الغياب والاختفاء عن الساحة الفنية، عاد الفنان عماد محرم للظهور في المناسبات العامة، وكان آخرها في احتفال أحد أصدقائه بيوم ميلاده.

وظهر الفنان عماد محرم في حفل عيد ميلاد صديقه الجواهرجي عريان فهيم، والذي شهد أيضا الاحتفال بيوم ميلاد كل من الفنانين سمير صبري ونجوي فؤاد ودينا عبد الله وماجد الصافي.

وحرص الفنان المعتزل عماد محرم على حضور الاحتفال وذلك في أول ظهور له بعد فترة طويلة من الابتعاد، ويظهر بصورة مختلفة عن الصورة التي يتذكره بها الجمهور.

عماد محرم
عماد محرم

وشهد حفل عيد الميلاد حضور عدد كبير من الفنانين منهم رياض الخولي ومحمد أبو داوود والمخرج محمد عبد العزيز وحرمه، والفنان عصام كاريكا والدكتور يحيى البستاني وشمس وفيصل الجمال ومحمد أبو الدهب مؤسس اكاديمية دهب للفنون.

وأحمد حميد مدير مجلة «ديرجست» والإذاعي أسامة منير وكل من تامر أمين ومجدى جلاد وجورج عريان وشيماء السباعي وداليا زين الدين والمصور عادل مبارز وأحمد الهواري والفنانة الأستعراضية ديانا والمطرب السوري ماجد الصافي وحرمه.

وكان آخر ظهور للفنان عماد محرم من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل «رأس الغول» الذي عرض عام 2016، بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

عماد محرم ممثل ومنتج مصري، بدأ مسيرته الفنية في فترة السبعينيات، كما شارك في العديد في الأفلام السينمائية من أبرزها فيلم «العفاريت»، الذي شارك في بطولته مع الفنانة مديحة كامل والفنان عمرو دياب ونعيمة الصغير، وقدم العديد من الأفلام الأخرى منها «على باب الوزير» و«وكالة البلح» و«الباطنية» و«مين فينا الحرامي».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى