أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يعتذر لنجم الأهلي بعد الفوز على الزمالك

حرص تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، على الاعتذار لنجم الأهلي السابق الشيخ طه اسماعيل عما اقترفه في حقه في وقت سابق، وذلك بعد فوز فريقه مساء اليوم امام الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

كان تركي آل الشيخ قد شن هجوم كبير على الشيخ طه مع بداية منافسات الدوري المصري الممتاز، وخاصة بعد مباراة فريقه أمام إنبي، حيث اكد ان نجم الأهلي السابق يشعر بالغيرة ولا يفقه شيء في كرة القدم قائلًا: “معلوماته عن كرة القدم توقفت منذ أن كان الأوفسايد مسموحًا به في القانون”.

وأعرب تركي آل الشيخ في تصريحاته لفضائية أون سبورت عن أسفه للشيخ طه اسماعيل بسبب حديث السابق الغير لائق في حقه، الأمر الذي قابله نجم الأهلي السابق بكل ترحاب مؤكدًا انه لا توجد مشكلة وألا يشغل باله، فالكل يدلي برأيه ولا خصام في وجهات النظر على حد تعبيره

وحقق بيراميدز الفوز على حساب الزمالك، بهدف نظيف سجله لاعب الفريق الأبيض السابق علي جبر، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري.

بهذا الفوز انفرد بيراميدز في صدارة دول بطولة الدوري الممتاز، برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، بينما استقر رصيد الزمالك عند النقطة 60 ياتي بها في المركز الثاني من 27 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الترتيب الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى