آخر الأخبار

شاهد| فنانة شهيرة تفقد صوتها بشكل مفاجئ وتبكي في أول ظهور لها

حبست الفنانة المتألقة سوما دموعها في أول ظهور لها بعد وعكتها الصحية التي أفقدتها صوتها ودفعتها للاختباء عن الأضواء طوال العام الماضي.

وخلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» قالت الفنانة سوما إن الطبيب شخص حالتها بأنها تعاني من مشكلة في الأحبال الصوتية، وأن عليها إجراء عملية جراحية، مؤكداً لها بأنه من الممكن ألا تستطيع الغناء مجدداً.

وأضافت سوما بأنه أجلت العملية الجراحية خوفاً من ضياع صوتها وألا تستطيع الغناء مجدداً، لتبدأ في تلقي علاج «الكورتيزون» إلا أن صوتها ظل ضائعاً ولم تنال سوى زيادة وزنها.

وتابعت الفنانة المتألقة سوما أنها اضطرت للذهاب إلى أكثر من طبيب لكي تحاول أن يعود صوتها من جديد، بعد أن ظلت تتواصل مع المحيطين بها بواسطة الورقة والقلم.

واستكملت سوما حديثها عن مرضها بأنها مرت بفترة نفسية صعبة، دفعتها بمنع تشغيل أي أغنية لها سواء في المنزل أو السيارة، حتى لا تشعر بالحزن على حالها وما وصلت إليه.

وأشارت سوما إنها في نهاية المطاف خضعت للعملية الجراحية، والله كرمها وعاد صوتها لتفاجئ كل من حولها بأنها مازالت قادرة على الغناء، مؤكدة على إنها تفتقد لحظة صعودها على المسرح والغناء للجمهور.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى