آخر الأخبار

شاهد | كيف علقت بلقيس على إنشاء دار أوبرا في السعودية

عبرت الفنانة اليمنية بلقيس ، عن سعادتها بإنشاء “دار أوبرا” في المملكة العربية السعودية.

ونشرت بلقيس تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ، قائلة : “دار أوبرا السعودية.. الله الله خبر صنع يومي”.

يذكر أن آخر أعمال بلقيس كليب “حقير الشوق” من ألبومها الجديد “أراهنكم”، وهي من كلمات فهد جمال، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل، ويضم ألبومها الجديد ١٢ أغنية متنوعة.

بلقيس من مواليد 20 أكتوبر 1988 ، وهي مغنية يمنية مستقرة في الإمارات ، حاصلة على الجنسية الإماراتية ، وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي.

كانت تحب الغناء منذ طفولتها ، كما أنها كانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة ، اكتشف موهبتها والديها الذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، ومن ثم شاركت مع والدها في العديد من الأغاني، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا، وطرحت خلالهم العديد من الأغاني والألبومات، وحصلت على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

عقد قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا إن إرتباطهما لم يدوم حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013، وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي “سلطان بن عبد اللطيف” وتم زفافهم في 29 ديسمبر من العام ذاته.

شاهد أيضًا
كندة علوش تنشر صورة محزنة لطفلتين من سوريا .. وهكذا علقت عليها !

صور.. إطلالة ياسمين رئيس على البحر تبهر متابعيها !

مفاجأة .. رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي ترتدي الحجاب !

فيديو | لحظة بكاء سومة بعد عوتها للغناء لأول مرة منذ عام ونصف

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى