أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| لحظة سقوط «بلقيس».. ومصير جنينها يثير موجة من التساؤلات

بالرغم من بقائها بعيدة عن الأضواء في الآونة الأخيرة، إلا أن الفنانة اليمنية المتألقة بلقيس فتحي تحرص على التواصل مع جمهورها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرص «بلقيس» على مشاركة متابعيها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بصور ومقاطع فيديو من أعمالها الفنية ونشاطاتها اليومية مع الحمل.

ونشرت فتحي على تطبيق «إنستجرام» مقطع فيديو من كواليس تصوير كليب أغنيتها الجديدة: «النفسية محتاجة»، وظهرت فيه وهي تضع الشعر المستعار وترقص بحركات طريفة، لتسقط فجأة على الأرض، الأمر الذي أربك المتابعين لا سيما وأنها حامل بطفلها الأول.

وعلقت على المقطع قائلة: «لا يفوتكم من كواليس كليب النفسية محتاجة، وطبعا الباروكة صرعتني وطحت من على الكرسي وقمت وكملت، شاهدوا الكليب للي نفسيتهم محتاجة تذكرة وعلى المطار».

لاقى المقطع اعجاب الالاف من متابعيها وتعليقاتهم التي عبرت عن قلقهم عليها وعلى طفلها الذي تنوي ان تطلق عليه اسم «تركي»، بعد السقطة التي تعرضت لها، إلا انها طمأنت الجميع حيث قامت من جديد عن الارض واكملت التصوير.

يذكر أن بلقيس طرحت كليب أغنيتها «النفسية محتاجة» وهي ضمن ألبومها «أراهنكم» وطرحته الصيف الماضي، وصورت هذا الكليب تحت قيادة المخرج سلطان العبد المحسن، والأغنية من كلمات تركي الشريف، وألحان فايز السعيد.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى