آخر الأخبار

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «مارادونا ليفربول»

واصل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إشادته بالنجم المصري محمد صلاح نجم الريدز بعد تألقه مؤخرًا في مواجهة واتفورد وتسجيله هاتريك.

وسحق ليفربول نظيره واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته لصحيفة ميرور البريطانية أن محمد صلاح بما يقدمه من سحر مؤخرًا مع ليفربول يوازي في تأثيره نفس التأثير الذي التأثير الذي كان بقدمه دييجو ارماندو مارادونا مع منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي.

وتابع المدرب الألماني أن صلاح في طريقه لكي يصبح الأفضل في العالم، فأن يشترك لاعب في 5 أهداف فهذا رائع لكن أن يحرز 4 فهذا أكثر من رائع.

وأتم أن محمد صلاح يسير في طريق رائع، وهذا أمر مؤكد… أعضاء الفريق يحبون اللعب معه وهو يحب اللعب معهم”.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في البريميرليج إلى 28 هدف في صدارة الترتيب، وبفارق 4 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام، صاخب الـ 24 هدف.

ويُعد هذا “السوبر هاتريك” الأول في مسيرة صلاح، والهاتريك الثاني له في مسيرته بعد الثلاثية في شباك بولونيا، وأصبح صلاح أول مصري يسجل هاتريك في البريميرليج، وكذلك بات النجم المصري أول لاعب عربي في التاريخ يسجل سوبر هاتريك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. سبب «كارثي» وراء عدم إجراء الزمالك التغيير الثالث في مواجهة ولايتا ديتشا

رسميًا.. عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست الجنوب إفريقي

حسام البدري يعلن عودة ناصر ماهر للأهلي الموسم المقبل

ميدو يتوقع قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم المقبل

أحمد فتحي يوجه رسالة «لوم» لجماهير الأهلي بعد تجديد تعاقده

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى