فن و مشاهير

بعد تحدثه عن أجور الفنانين..تعليق ناري من خالد الصاوي على توفيق عكاشة

أعرب الفنان الممثل خالد الصاوي عن استياءه وغضبه اتجاه الإعلامي توفيق عكاشة، ورد عليه منفعلا بعد أن قارن بين أجور الفنانين وبعض العاملين البسطاء، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتب “الصاوي”: “يا حبايب أجر الأرتيست طالع له من السادة الجمهور بمزاجهم، وبعد ما جابوا عيشهم وسمنتهم ودخانهم، لا هابشه من حد غباوة، ولا مبرشت على وزارة المال، ولا حفر تفريعة من المنبع، ومن ورا الشعب الجميل، ده شعب فنان بطبعه، ولا سارق وصلة من الحكومة الغالية اللي ربنا يعينها علينا.. وعالغلا”.

كان توفيق عكاشة قد قارن بين الملايين التي يحصل عليها النجوم، والملاليم التي يحصل عليها العمال البسطاء، ما أدى لتعرضه لحملة هجوم كبيرة من بعض الفنانين.

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة ، إنفعل بسبب انسياق عدد كبير من المصريين وراء الشائعات التي تعتبر إحدى أقوى آليات حروب الجيل الخامس التي تتعرض لها مصر حاليا، موضحا أن تلك الشائعات تنتشر بسرعة فائقة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي حتى تصل إلى أكبر عدد من المواطنين، وإضطر إلى أن يخرج إلى فاصل إعلاني عاجل، وذلك خلال تقديمه لبرنامجه الخميس.

وكانت قد ظهرت عليه علامات الإجهاد خلال برنامجه “مصر اليوم” المُذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء الخميس، وعلق قائلًا: “أنا قلبي تعبني، وسامع دقات قلبي، طلعوني فاصل أنا مش قادر.. طلعوني فاصل”.

يذكر أن، الإعلامي توفيق عكاشة ، كشف حقيقة ما تداول حول تقاضيه 3 مليون جنيه، وذلك خلال برنامج “مصر اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء الخميس، مستكملا حديثه حول الحروب النفسية التي تواجها مصر حاليا.

وعلق الإعلامي توفيق عكاشة، خلال حلقة برنامجه ” مصر اليوم “على الهواء الذي تذاع مساء الخميس على قناة الحياة، عن ما تداول حول تقاضيه 3 مليون جنيه قائلا: “بيقولوا توفيق عكاشة بياخد 3 مليون في الشهر.. أقسم بالله كذب، ولا باخد عشره، ولو باخد 3 مليون جنيه هتبرع بيهم”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى