آخر الأخبار

شاهد| لقاء الخميسي تلفت الأنظار بإطلالة مثيرة.. صور

حرصت الممثلة لقاء الخميسي على حضور حفل زفاف ابن المستشار الاقتصادي سامح صدقي الذي أقيم مساء الخميس الثالث من مايو الجاري.

حيث ارتدت لقاء فستانا باللون الأزرق السماوي، جاء لونه يليق بها كثيرا، وكذلك المكياج وتصفيفة الشعر، ولكن تصميم الفستان لم يكن يليق بقوام لقاء فهو يحتاج لقوام أطول وأنحف، وكذلك التصميم والخامة لا يليقان بحفل زفاف كبير مثل هذا.

من ناحية أخرى، انتهت لقاء الخميسي من تصوير مسلسل “أبواب الشك” الذي يجمعها مع خالد سليم وأحمد صلاح حسني ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع جريمة قتل في ظروف غامضة بين مجموعة من الأصدقاء، وبعد خروج خالد سليم من السجن يدخل في رحلة البحث عن قاتل زوجته الحقيقي وتشير أصابع الاتهام إلى صديقه “شادي رستم” ويجسده محمد إبراهيم يسري.

المسلسل ينتمى لنوعية الاعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم و أحمد صلاح حسني، و نبيل عيسى، و طارق صبري، و عائشة بن أحمد، و جيهان خليل، و تامر شلتوت، و عبد الرحمن أبو زهرة، و صبري عبد المنعم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع جريمة قتل في ظروف غامضة بين مجموعة من الأصدقاء، وبعد خروج خالد سليم من السجن يدخل في رحلة البحث عن قاتل زوجته الحقيقي وتشير أصابع الاتهام إلى صديقه “شادي رستم” ويجسده محمد إبراهيم يسري.

المسلسل ينتمى لنوعية الأعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم و أحمد صلاح حسني، و نبيل عيسى، و طارق صبري، و عائشة بن أحمد، و جيهان خليل، و تامر شلتوت، و عبد الرحمن أبو زهرة، و صبري عبد المنعم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى