أخبار الفنانين

شاهد..ماذا قالت رشا مهدي عن الجيش المصري عقب مقتل رئيس اليمن

أعربت الفنانة رشا مهدي عن حزنها وإستيائها الشديد من مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح وحذرت جمهورها من مشاهدة صور المقتل لمنظرها المرعب وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”حاولوا متشوفوش صور  على عبد الله صالح، المنظر مرعب، أستغفر الله العظيم وربنا يحفظ الشعب اليمنى من اللى جاى”.

تحذير رشا مهدي لجمهورها
تحذير رشا مهدي لجمهورها

ولفتت نظر جمهورها الي اهمية الجيش المصري : “فى نفس الوقت افتكروا جيش بلدنا اللى ملناش غيره، اللى ضحى وصبر وحارب وما نامش الليل عشان مصر تفضل مصر وعشان الأمان اللى إحنا عايشين فيه”.

أعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، اليوم الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وانتهاء “أزمة صنعاء”، نقلا عن قناة on tv.

وأتى تأكيد الخبر عقب تضارب الأنباء حول مصير صالح بعد تفجير جماعة الحوثي منزله وسط العاصمة صنعاء، وسيطرتهم على مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي.

وقالت وسائل إعلام إيرانية إن الرئيس اليمني السابق قتل في مقر اللجنة الدائمة للحزب، ثم أفادت مصادر أخرى بأنه لقي مصرعه وهو في طريقه إلى محافظة مأرب، الأمر الذي نفته مصادر من حزب المؤتمر الشعبي، مؤكدة أن صالح بخير.

وتشهد صنعاء معارك بين قوات الرئيس اليمني السابق والمسلحين الحوثيين، ازدادت وتيرتها بعد أن دعا صالح الشعب اليمني إلى الانتفاضة ضد الحوثيين مؤكدا استعداده لفتح صفحة جديدة مع دول الجوار، ووضع حد للحرب الأهلية في البلاد.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى