أخبار الحوادث

مفاجأة في اعترافات طه المتهم بابتزاز نيرة طالبة العريش أمام النيابة

كشف رامي غربة محامي الطالب طه، المتهم بابتزاز نيرة طالبة العريش، تفاصيل جديدة في واقعة الطالبة نيرة الزغبي التي أثارت جدلا واسعا الأيام الماضية.

وقال محامي الطالب طه، أن موكله لم يتم إلقاء القبض عليه، لكن أخاه الأكبر اصطحبه إلى مديرية شمال سيناء عندما طُلب للاستجواب.

مفاجآة في اعترافات طه المتهم بابتزاز نيرة طالبة العريش أمام النيابة

وأضاف المحامي: “موكلي نفى التهمة عن نفسه وعن إفشاء صور فاضحة للمجني عليها، كما أن الاعتذار المتداول من المجني عليها بخصوص شيء معين تم إثارته في التحقيقات، حيث كانت هناك أقاويل على طه وشروق بوجود علاقة عاطفية تربطهما.. ونيرة رددت أقاويل بأن طه وشروق كانت تربطهما علاقة عاطفية أو صداقة وطلب منها الاعتذار.”

أصدرت النيابة العامة، بيانا جديدا تكشف فيه تفاصيل جديدة عن واقعة الطالبة نيرة صلاح طالبة العريش، التي أثارت جدلا واسعا الأيام الماضية.

وقام فريق تحقيق النيابة العامة بالعريش، بتتبع خط السير المتوقع طالبة العريش حال مغادرتها حرم المدينة الجامعية حتى توصلوا إلى أحد محلات بيع المبيدات الزراعية الذى أقر مالكه لأعضاء النيابة وبالتحقيقات بأن المجني عليها قد حضرت بسيارة أجرة لطلب شراء حبوب غلة، وعقب إبلاغه لها بعدم توافرها؛ غادرت.

وتحققت النيابة العامة من صحة تلك الرواية عن طريق مشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل، كما تمكنت عن طريق تلك التسجيلات من تحديد رقم السيارة الأجرة التي كانت تستقلها المتوفاة، وبسؤال سائقها بالتحقيقات أقر بمرافقته للمتوفاة والتي قررت له بأنها طالبة بكلية الطب البيطري، وأنها ترغب في شراء حبوب غلة لحاجتها لتلك الحبوب لأغراض دراسية.

وأضاف أنه قام بمرافقتها إلي حانوت آخر والذى تبين غلقه إلا أنهما تقابلا مع مالكه والذى أبلغهما بوجود الحبوب المذكورة بمسكنه الخاص، فتوجها رفقته إلي هناك.

وباستدعاء الأخير أقر خلال التحقيقات، بأنه قام ببيع 3 حبوب غلة للمتوفاة بمبلغ 55 جنيهًا.

اقرأ ايضا:

مفاجأة صادمة.. لن تصدق ماذا وجدوا على موبايل طالبة العريش بعد وفاتها؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى