آخر الأخبارفن و مشاهير

فيديو مسرب لوصلة رقص فنانة إماراتية شهيرة من حفل زفافها.. وهذا أول تعليق لها

في أول تعليق لها على الفيديو المسرب لها وهي ترقص في حفل عقد قرانها على شخص يصغرها بـ 14 عامًا، ويدعى عامر ركاد السردي أعربت الشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد، عن غضبها الفيديو، موضحة أنه تم انتهاك خصوصيتها.

ومن خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق «سناب شات» عبرت نجاح المساعيد، عن سعادتها بالمباركات والتهاني التي تلقتها رغم هذا الغضب.

وعلقت الشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد على الذي أرفقته قائلةً: «رغم زعلي من تسريب الفيديوهات وانتهاك خصوصية خطوبتي ولكن مباركتكم لي شيء أسعدني. شكرًا لكم متمنية السعادة للجميع».

وفي أسفل الصورة دونت رسالة «ألف مبروك للشاعرة نجاح المساعيد عقد قرانها على الضابط عامر السردي».

فنانة لبنانية شهيرة تتعرض للسرقة.. وهذا أول رد فعل لها

شاهد.. هكذا ظهرت مي كساب بعد وضعها لمولودها الثالث نوح

 

وبحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أكدوا أن نجاح المساعيد هي من قامت بتسريب الفيديوهات متهمين إياها بتعمد إثارة الجدل حولها، وأنه لم يتم انتهاك خصوصيتها كما تدعي، وأعربوا عن استيائهم مما رددته خاصة أنها ليست صغيرة على ذلك كونها متزوجة سابقًا ولديها أبناء.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو للشاعرة الأردنية خلال حفل عقد قرانها وسط مباركات من متابعيها وجمهورها، وانتقادات لها أيضًا لملاحظتهم علامات التقدم في العمر أكثر من زوجها.

منى فاروق تثير مواقع التواصل الاجتماعي بصورة «غريبة»

 

وسجل الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل كالنار في الهشيم، وصلة رقص وغزل بين الزوجين، اللذين فضلا إقامة عقد قرانهما في منزل خاص مقتصرين على الأهل وبعض الأصدقاء فقط الذين شاركوهما الرقص في نهاية الفيديو.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى