آخر الأخبار

شاهد| ملابس هيفاء وهبي الداخلية تضعها في موقف محرج على الهواء

حلت الفنانة هيفاء وهبي ضيفة في برنامج «بالعربي SNL»، حيث سخر فريق البرنامج من اختفاء حقيبة هيفاء وهبي، وقدموا مشهد تمثيلي للعثور على حقيبتها.

وقالت هيفاء: «امبارح شنطتي ضاعت في المطار، واتبدلت مع شنطة تاني، وكل حاجتي اللي كانت فيها لبسي واسسوريز وبيكينيز ضاعت وكان على وش الشنطة براهات ».

وقال خالد، أحد مقدمي البرنامج: «أستاذة هيفاء احنا لقينا الشنطة بناعتك»، وبدأ في عرض محتوياتها على الهواء.

ويٌذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أثارت جدلاً واسعاً من خلال تغريدات على صفحتها الرسمية على موقع “تويتر” بسبب حقيبة سفرها التي ضاعت على خطوط طيران “الميدل إيست”.

وأعلنت الأحد، من خلال تغريدة أنها استلمت الحقيبة، وكتبت “وصلت الشنطة ومش ناقص منا شي، شكرا MEA”.

وكانت وهبي تسببت بضجة كبيرة بعدما غردت على “تويتر” قائلة: “هاي مش اول مرة شنطة سفري بتضيع مع خطوط طيران الميدل ايست MEA، شو هالفوضى في التعامل مع من يأتمنكم على نفسه صرلنا 7 أيام منسأل وما حدا اتصرف!!”.

لتعود وتكتب بعدها: “إجانا هلأ اتصال من مطار بيروت للحضور والتعرف على احدى الشنط اللي معقول تكون هي الي صرلن اسبوع مضيعينا ! تنشوف”.

وأحدثت تغريداتها ضجة كبيرة بين المتابعين الذين سارعوا لمشاركتها تجاربهم التي مروا بها في ضياع الحقائب، وشجعوها على تقديم شكوى قضائية بحق الشركة، ولكن يبدو أن الفنانة اللبنانية قررت حلّ الازمة بطريقة سلمية، وشكرت مجهود الميدل ايست في استعادة حقيبتها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى