آخر الأخبار

أزمة جديدة بين درة ووفاء عامر بسبب تتر نسر الصعيد.. التفاصيل

لاحظ متابعو مسلسل “نسر الصعيد” خلال عرض حلقة أمس السبت، حذف اسم الفنانة التونسية درة من تتر المسلسل بشكل مفاجئ، ما تسبب في غضب الفنانة درة بشكل كبير بسبب هذا التصرف الغريب.

حيث كان اسم الفنانة التونسية درة، يُكتب بشكل دائم بجوار اسم الفنانة وفاء عامر على تتر المسلسل الدرامي “نسر الصعيد”، فيما وبشكل مفاجئ اختفى اسم الفنانة درة من تتر العمل ليظهر اسم الفنانة وفاء عامر فقط.

بينما أشارت التقارير الفنية الصادرة اليوم الأحد، أن هناك خلاف قد نشب بين الفنانة درة والفنانة وفاء عامر، بعدما وجدت التونسية درة أن مساحة دورها قد تقلص تمامًا بعد حذف عدد من المشاهد الخاصة بها مع بدء عرض المسلسل، وفي الوقت نفسه زادت مشاهد الفنانة وفاء عامر على حسابها.

وأكدت التقارير الفنية، أن الفنانة التونسية درة رزوق، شعرت بعدم الرضا الشديد بعد هذه التصرفات الأخيرة من حذف مشاهدها، وأوضحت درة أن أول ظهور لها في المسلسل وفقًا لما أكده لها صناع العمل الدرامي كان سيكون من الحلقة الأولى، إلا أنها ظهرت بداية من الحلقة الرابعة.

فيما وخرجت التقارير لتؤكد أن هناك خلاف قد نشب بين درة ووفاء عامر وشركة الانتاج “العدل جروب” في كواليس العمل، ما تسبب في حذف اسم درة من تتر العمل.

جدير بالذكر، أنها لم تكن المرة الأولى في شعور التونسية درة بالضيق، خاصة بعدما أكدت أن محمد رمضان يقوم بدعم التونسية عائشة بن أحمد وزيادة مشاهدها وحذف مشاهد لدرة، لا أنه خرج لينفي هذه الأخبار تمامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى