أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| مي عز الدين تثير الجدل بعد ارتدائها الحجاب

أثارت الفنانة الشابة، مي عز الدين، الجدل وذلك عقب طرح شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، الأفيش الدعائي الثاني لمسلسلها “رسايل” والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل بعد ظهورها وهي مرتدية الحجاب ويبدو عليها علامات الدهشة، لتعبر عن حيرة الشخصية التي تلعبها في الأحداث.

وظهرت “عز الدين” في الإعلان التشويقي للمسلسل الفنان الشاب أحمد حاتم، وهو يشير لها على باب إحدى الغرف لتكتشف بعد دخولها الغرفة وجود جثة غارقة في دمائها.

وأثار الإعلان التشويقي لمسلسل “رسايل” جدل واسع بين متابعي الفنانة مي عز الدين، بسبب سيطرة حالة من الغموض على أحداث البرومو الأول للمسلسل، فيما تمنى لها عدد من المتابعين التفوق خلال عرض المسلسل في سباق دراما رمضان.

ويذكر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الطبقة الوسطى والصراع الذي يدور بين الفقراء والأغنياء، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته مي عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور.

مي عز الدين تثير الجدل بعد ارتدائها الحجاب
مي عز الدين تثير الجدل بعد ارتدائها الحجاب

شاهد أيضا..

انخفاض شديد في أسعار الذهب .. والجرام عيار 21 يسجل هذا السعر

أبرزهن «أمينة رزق» 4 فنانات من زمن الفن الجميل لعبن كرة القدم.. صور

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى