أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| ناهد السباعي تنشر أول صور لها بعد الخطوبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» عدة صور للفنانة المتألقة ناهد السباعي برفقة خطيبها.

وظهرت ناهد السباعي في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» برفقة خطيبها، ويلوحان بخاتم الخطوبة أمام الكاميرا.

ويُذكر أن ناهد السباعي احتفلت الأيام الماضية بخطبتها من شاب من خارج الوسط الفني، في حفل عائلي اقتصر على أسرتها وأسرة العريس فقط.

قالت الفنانة المتألقة ناهد السباعي في تصريحات تليفزيونية سابقة، إنها متخوفة من فكرة الزواج بعد مرورها بثلاث تجارب عاطفية باءت بالفشل، مبررة ذلك لانتمائها لبرج الجوزاء.

وأضافت «السباعي» خلال لقائها في برنامج «أنا وأنا» للإعلامية سمر يسرى أنها قد لا تفكر في الزواج في الفترة الحالية.

وبالرغم من هذه التصريحات، فجرت «السباعي» مساء أمس الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث نشرت صورًا لها خلال احتفالها بخطوبتها غير المتوقعة من قبل متابعيها.

ويُذكر أن ناهد السباعي عبرت عن أسباب رفضها الارتباط، انها متخوفة من أن ترتبط بشخص يطلب منها أن تتوقف عن التمثيل، موضحةً أنها لا تتنازل لأحد عن شيء، مثل دورها في فيلم «يوم للستات»، قد لا يتقبل أي رجل أن ترتدى المايوه، رغم أنه لم يكن دور إغراء.

وأفادت مصادر مقربة أن خطيب ناهد السباعي أحد أقارب الأسرة، وأنه تربطها بها علاقة صداقة وثيقة تحولت إلى حب، حيث فاجئ جمهورها هوية خطيبها، حيث توقع جمهورها أنها سترتبط بأحد نجوم الفن حتى لا يمنعها من التمثيل.

وكان اعتبار أنه من خارج الوسط الفني بمثابة عامل إضافي للموافقة على التجربة الجديدة وبداية مرحلة جديدة في حياتها الشخصية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى