أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| «هوت شورت» غادة عادل يضعها في موقف محرج

تعرضت الفنانة الكبيرة غادة عادل لموجة حادة من الانتقادات، وذلك على خلفية انتشار صورة لها في حفل عيد ميلاد الفنان الشاب أمير شاهين.

ونشرت الفنانة الشابة ناهد السباعي، والتي حضرت حفل عيد الميلاد عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة تجمعها بعدد من زميلاتها في عيد ميلاد الفنان أمير شاهين.

وفيما يبدو أن الفنانة ناهد السباعي قد ورطت زميلتها النجمة غادة عادل دون قصد منها، بنشرها الصورة التي تجمعها بعدد من زميلاتها ومن بينهم الفنانة غادة عادل.

في الصورة ظهرت كل من منى زكي وأحمد حلمي وريهام عبدالغفور، وغادة عادل وهي ترتدي «هوت شورت» تسبب في هجوم الجمهور عليها، بسبب عدم اعتيادهم منها ارتداء الملابس المكشوفة والقصيرة.

وأغلب الظن أن غادة تورطت في نشر هذه الصورة، حيث إنها لم تنشر أي صور لها من حفل عيد الميلاد، وعلمت الجميلة أنها طلبت من زميلاتها عند نشر الصور قصها، بحيث لا تبدو ملابسها كاملة الوضوح في الصور، لكن يبدو أن ناهد لم تنتبه للأمر، مما تسبب في هجوم شديد على غادة من قبل محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن غادة شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «عفاريت عدلي علام» مع النجم الكوميدي عادل إمام وعدد كبير من الفنانين، منهم مي عمر وهالة صدقي وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في شهر رمضان الماضي.

غادة عادل
غادة عادل

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.
زر الذهاب إلى الأعلى