أخبار الفنانين

شاهد| والدة أحمد زاهر تكشف أسرار حياته الخاصة على الهواء

حل الفنان أحمد زاهر وأسرته ضيوفًا على الإعلامية الدمية «أبلة فاهيتا»، والتي فاجأت فيها أبلة فاهيتا الفنان أحمد زاهر، بمجموعة من الأسرار والحقائق عن حياته الخاصة خلال فقرة كوميدية بعنوان «اسمعي يا أم طاهر بلاوي أحمد زاهر».

وخلال حلقة أمس من البرنامج الكوميدي الساخر «الدوبلكس» المُذاع عبر فضائية «سي بي سي»، طلبت أبلة فاهيتا من الفنان أحمد زاهر خلال برنامج أن يقرأ بنفسه تلك الحقائق، والتي تم جمعها من أقاربه وأصدقائه ووالدته».

وقرأ زاهر، حقائق كتبتها له والدته قائلا: «أحمد وهو صغير كان بيلبس الجزم بتاعتي بكعب عالي، وماكنش بياكل غير بالشبشب»، كما قرأ الحقائق التي كتبتها عنه هدى، مديرة أعماله، وزوجته، وهي: «أحمد ما بيحبش يلبس بوكسرات خالص»، مستدركا: «ما بحبش البس بوكسرات عشان بتكلكع في البنطلون».

وفي وقت سابق من أمس الأول، نشر زاهر الإعلان الدعائي للحلقة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، معلقا: «انتظروني بكره السبت مع أبله فاهيتا الساعة ١١ م على cbc وربنا يستر».

وجدير بالذكر أن أحمد زاهر يظهر في مسلسل «الطوفان» عبر قناة dmc، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة، ومن بطولة ماجد المصري وأحمد زاهر وروجينا وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر ورامي وحيد ونجلاء بدر وسيد رجب وعبير صبري.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى