أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| وصلة رقص لسمية الخشاب تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، صزرة للفنانة سمية الخشاب ظهرت وهي تؤدي وصلة رقص في أحد حفلات الزفاف.

ونشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة ظهرت من خلالها في أحد حفلات الزفاف بأحد فنادق القاهرة، حيث اندمجت في وصلة رقص برفقة العروس وأصدقائها.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

ولاقت الصوة موجة من الانتقادات الحادة بيم جمهور الفنانة سمية الخشاب، حيث تعرضت لهجوم عنيف من قبل متابعيها.

ويُذكر أن الفنانة سمية الخشاب تتواجد حاليا مع زوجها الفنان أحمد سعد، بالأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

من جبل احد ..انا وسميه

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وفي سياق مُتصل، نشر أحمد سعد صورة تجمعه مع سمية الخشاب وهي ترتدي عبائة سوداء، أثناء تواجدهما بجبل أحد، وكتب عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة: «من جبل أحد … أنا وسمية».

ويُذكر أن الفنان أحمد سعد قدم آخر أعماله الغنائية بعنوان «أمي» بمناسبة عيد الأم، وهي من كلمات حسام طنطاوي، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

من جبل احد..في المدينه المنوره

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

يشار إلى أن المطرب أحمد سعد، قدم الأغنية الخاصة بشارة مسلسل «الدولي» بطولة رانيا يوسف، وباسم سمرة، والذي عرض على شاشة قناة «ON E» الفضائية.

مسلسل «الدولي» من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد النقلي، ومن بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد فتحي، ومحمد نجاتي، وريم البارودي، وسهر الصايغ، ومحسن منصور، وإنتاج محمد فوزي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى