أخبار الفنانين

شاهد ياسمين صبري ومحمد إمام بكواليس «ليلة هنا وسرور».. صورة

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على تطبيق ” الانستجرام” صورة تجمعها بالفنان محمد إمام من كواليس فيلم ” ليلة هنا وسرور “، كما كشفت هن موعد عرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداث الفيلم حول “سرور”، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى “هنا”، ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم.

حيث أن، أن آخر فيلم تم عرضه لمحمد إمام في دور السينما هو “جحيم في الهند”، الفيلم من إنتاج شركة “سينرجي”، ويشارك فى بطولته: رحاب الجمل، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومن إخراج حسين المنياوي، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وياسمين صبري، وأحمد فتحي، وحمدي مرغني، وهو من تأليف: مصطفى صقر، ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج زين الكردي.

جدير بالذكر، أن الأيام الماضية تغييرات في الخريطة السينمائية الخاصة بموسمي عيدى الفطر والأضحى، اللذين يعتبران أهم موسمين سينمائيين في العام على مستوى الأفلام التي تعرض فيهما وأيضاً على مستوى شباك التذاكر، وظهر ذلك بشكل أكثر في العامين الأخيرين، بوجود أرقام إيرادات قياسية لم تحقق في شباك التذاكر السينما على مدار تاريخها.

وأفلام العيد التي من المقرر أن تعرض خلال موسم العيد هي:

فيلم بني أدم:– بطولة الفنان يوسف الشريف فقد عاد بعد غياب تسع سنوات لتقديم الأفلام، شارك في تمثيله الفنان أحمد رزق والفنانة دينا الشربيني.
حيث أن الفيلم يدور في أطار الأكشن، منتج الفيلم عمرو سليم، مخرج الفيلم احمد نادر جلال.

فيلم ليلة هني وسرور:- بطولة الفنان محمد إمام، حيث عمل الفنان محمد إمام على غيابه في رمضان ليفاجئ المشاهدين بهذا الفيلم المثير، شارك في تمثيل هذا الفيلم الفنانة ياسمين صبري والفنان فاروق الفيشاوي، من تأليف مصطفي صقر، ومخرج هذا الفيلم حسين المنباوي.
فيلم الديزل:- بطولة محمد رمضان ويتم تصوير المشاهد الأخيرة لهذا الفيلم بعد عودة الفنانة ياسمين صبري لتصوير المشاهد المتبقية لها، هذا الفيلم إخراج كريم السبكي.
حيث يدور أحداث هذا الفيلم نحو مجمل التشويق حيث يعمل محمد رمضان دبلير ويقابل ياسمين صبري وتدور بينهم قصة حب عنيفة.

فيلم حرب كرموز:- بطولة أمير كرارة ويقوم أمير كرارة بأخذ بطولة هذا الفيلم بعد تصويره العام الماضي لفيلم هروب إضطراري، شارك في تمثيله الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة روجينا.

ليلة هنا وسرور

شاهد أيضا:
شاهد.. صور ابناء الفنانة فايزة كمال تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أبرز 4 لقطات للمخرج «علي بدرخان» مع السندريلا.. صور

شاهد| الصور الأولى لشيرين عبد الوهاب في «قلعة الكبش» بعد وفاة والدها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى