فن و مشاهير

دعاء فاروق عن مرض زوجها بالسرطان: كان بيخبط دماغه في الحيط.. وتعليق مفاجئ منه

حلت الإعلامية دعاء فاروق وزوجها عماد مختار، ضيوفًا على برنامج واحد من الناس، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وكشفت الأولى أصعب لحظات حياتها.

فيما قال عماد زوج الإعلامية دعاء فاروق، عن محنة المرض التي ألمت به: الحمد لله الأزمة عدت، وأنا شعرت ببعض الألم وأخدت مسكنات، وكان ألم في الضهر، ولم أكن أقلق بشأنه، وعندما زاد الألم ذهبت إلى طبيب فطلب مني تحاليل وأشعة.

وأضاف مختار: الدكتور قالي إنه ورم، وباذن الله بسيط، قبل أن تعقب فاروق: بعد عمل المنظار علمنا أنه ورم، وقال لي الدكتور لا أعرف حميدًا أم خبيث، مضيفة: كان ورم في القولون، قبل أن يقول الطبيب إنه سرطان القولون، وكانت صدمة قوية وقال عماد زوجي الحمد لله، بينما انهارت فور علمي بهذا الخبر، لكنها وقفت بجانبي، والأزمات قربتنا من بعض.

وتابعت: الصدمة كانت قوية وإن الألم كان كبير ورهيب، ومهم جدا الحالة النفسية للمريض تكون جيدة، وفي مرحلة معينة كان زوجي بيخبط راسه في الحيطه من الالم، وكنت بجواره وبسنده.


وأشارت دعاء فاروق إلى أن زوجها كتوم ولا يتحدث عن آلامه ومرضه ومشاكله، وأخفينا الأمر عن والدتي، مضيفة: كنت أول من علمت بمرضه، وكانت المفاجأة وفاة أخت عماد بعد شهرين من مرض عماد، وكانت أزمة نفسية كبيرة وتأثر بشدة.

كما كشفت دعاء عن تعرضها لعملية، حيث قامت باستئصال الرحم، مشيرة: كانت فترة صعبة جدا، وبدأ الأمر بإن بطني بتوجعني ولا أعرف السبب، ولكني مضايقتش من استئصال الرحم، والحمد لله هناك حلول، وتلك الأزمات القوية قربتنا جدا من بعض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى