أخبار الرياضة

رد فعل تركي آل الشيخ بعد فوز الأهلي على صن داونز

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني على انتصار الأهلي على صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يهزم صن داونز بهدفين في ربع نهائي دوري الأبطال

حقق الأهلي الفوز على الفريق الجنوب أفريقي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت في ستاد القاهرة.

أحرز علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، هدفي المارد الأحمر في الدقيقتين 56 و68 من ركلة جزاء.

تركي آل الشيخ يعلق على فوز الأهلي

نشر المستشار تركي آل الشيخ على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” الحمدلله على الفوز.. وعقبال الإياب إن شاء الله”.

https://www.facebook.com/Turkialalshik/posts/717984895436331?__xts__%5B0%5D=68.ARAfmEIAyyliKbTB_Mzvq9UxMggIIzVp2i60YSwJ2wHkd_LvfKbByQfzhAKeFuqTppJ1wQ1OdZykucgdWiv-OOocFxm2YxkcHevP5tcxOVsf8dbgckZmpJM_gCf3OrYVOezjSIUNKAXdhKaseksp1wU_93Bx0ismMEDapiXWeqRPL1NSk7UoJMVtoHgMidr3tjCry2PgUqS4-Q7ktWTuzoJZhAlQnPJXVwFiGjXAIyZelfLsKD-S50dPceMK9FR6tbPGjPs4NaT8G76H9JF_fNP3jkV_kEM0FCkwubpg60ci5QoecMpAXt_jXrZKu0wVz0pF4vpNZtN_84p7Zt4&__tn__=-R

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز

تقام مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل 7 مارس، على ملعب “لوكاس موريبي” معقل الفريق الجنوب أفريقي.

 

موعد سفر بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا

تتوجه بعثة النادي الأهلي، إلى جنوب أفريقيا في الحادية عشر مساء اليوم من أجل الاستعداد لمباراة الإياب أمام صن داونز والتي ستقام السبت المقبل.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن السبب وراء سفر البعثة مبكرا، وهو التأقلم على الأجواء قبل مباراة الإياب المرتقبة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى