أخبار الرياضة

أول تعليق من مؤمن زكريا بعد شائعة الإصابة المزمنة

ردّ مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف أحد السعودي، على تصريحات رئيس النادي السعودي والتي أكد فيها الأخير أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة تمنعه من المشاركة مع الفريق.

ووضع مؤمن زكريا حداً للشائعة التي أطلقها رئيس النادي السعودي، حيث نشر تغريدة مرفقة بمقطع فيديو له في صالة “الجيم” وعلّق قائلاً “اتقوا الله”.

وكان سعود الحربي رئيس أحد قد أكد في تصريحات تليفزيونية صباح اليوم السبت، أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة على مستوى العضلات تمنعه من ممارسة كرة القدم الوقت الراهن.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب حقيقة الإصابة، مؤكداً أن ما قاله سعود الحربي رئيس نادي أحد غير صحيح على الإطلاق، مضيفاً أن اللاعب عانى فقط من إصابة في العضلة الأمامية منذ فترة قريبة لكنه جاهز للمشاركة في المباريات ويشارك في التدريبات بشكل دائم.

وأوضح المصدر أن هناك عدة أزمات تواجه لاعب الأهلي المعار منذ انضمامه إلى صفوف أحد السعودي أبرزها أن التونسي عمار السويح المدير الفني للفريق غير مقتنع بأداء اللاعب بدنياً وفنياً ويراه غير جاهز للمشاركة في المباريات الوقت الراهن.

وأشار إلى أن النادي السعودي استقر على ضم أحد اللاعبين الأجانب وتسجيله بدلاً من مؤمن زكريا.

وانضم مؤمن زكريا إلى أحد على سبيل الإعارة في يناير الماضي قادماً من الأهلي للحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى