آخر الأخبار

شيرين تنشر مقطع صوتي لجماهيرها وتتحدث لأول مرة عن طليقه حسام حبيب.. فيديو

لأول مرة بعد إقامة حفل زفافهما السبت الماضي، والذي اقتصر على عدد قليل من الحضور من الاهل والمقربين وعدد من نجمات الفن المقربين للثنائي، خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع صوتي لجمهورها لأول مرة لسرد تفاصيل زواجها من حسام حبيب.

ونشر الحساب الرسمي لصفحة محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة، مقطع صوتي للفنانة وهي تتحدث عن عرض حسام حبيب الزواج عليها وكيف وافقت، كما تطرقت للحديث عن طليقة الفنان حسام حبيب.

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال المقطع الصوتي المنشور بصوتها أنها وزوجها حسام حبيب كانا بالفعل أقرب أصدقاء لبعضهما، لكن ربطتهم قصة حب قوية منذ فترة قليلة قبل إعلان الزواج، حتى تفاجئت في يوم ما بعرض حسام حبيب عليها الزواج لكنها لم توافق بشكل مباشر وفضلت التفكير بشكل مطول.

وتابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها رفقة زوجها حسام حبيب أتخذوا قرارهما بعد تفكير طويل قبل أن يعلنوا للجميع الخبر بشكل رسمي، على الرغم من نفيهما أكثر من مرة، كما أكدت لجماهيرها أنها لم تكن مرتبطة منذ طلاقها من والد ابنتيها “مريم وهنا”، وأن كانت مرتبطة كانت ستعلن بطبيعة الحال.

وتطرقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، للحديث عن طليقة حسام حبيب الفنانة الشابة إلهام وجدي، وأكدت خلال المقطع المنشور حديثًا، أن حسام حبيب كانت تجمعه علاقة بالفعل لكن لم يكتب لها الله أن تكتمل، لذا أخذ وقت طويل في التفكير في بدأ علاقة جديدة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى