آخر الأخبار

شيرين رضا تخطف الانظار بالأحمر في أحدث جلسة تصوير.. صور

شاركت الفنانة شيرين رضا جمهورها، بصورتين من آخر جلسة تصوير، لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”،وعلقت رضا قائلة:”في حب الأحمر”.

شيرين رضا
شيرين رضا

وخطفت رضا، الأنظار بارتدائها فستانًا أحمر اللون، وتميزت بمكياج زاد ملامحها الغربية جمالا، وظهرت في الصورة الأولى مستلقية في ديكور كلاسيكي وفي الصورة الثانية بدت مستمتعة بأشعة الشمس ورمقت الكاميرا بنظرة مليئة بالإثارة.

شيرين رضا
شيرين رضا

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا، تشارك في فيلم “الضيف”، الذي يلعب بطولته الفنان خالد الصاوي، والعمل من تأليف الصحفي إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، والمقرر تصويره في الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال شيرين رضا السينمائية، هو فيلم فوتو كوبي، الذي شارك في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركها في بطولته كل من محمود حميدة، وعلي الطيب، وأحمد داش، تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري.

شيرين هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل. كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.
شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج “التجربة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى