آخر الأخبار

شيرين رضا تفاجئ الجمهور بإطلالة مثيرة عبر إنستجرام.. صور

نشرت النجمة الرقيقة شيرين رضا، في إطلالة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهي ترتدي فستان جميل يحمل اللون الأسود ومطعم باللون الأبيض أيضًا، حيث ظهرت النجمة الجميلة في كامل أناقتها.

وظهرت الفنانة شيرين رضا، في الصورة بفستان من اللون الأسود اعتمدت فيه على حزام على منطقة الوسط لإبراز أنوثتها، كما أن الفستان كان مشقوقًا من الجانب الأيمن ومكشوف الذراعين، وارتدت النجمة الجميلة أكسسوارت من نفس استايل الفستان باللون الأسود.

Have a great weekend.. Relax and enjoy ? #ShereenReda

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

اعتمدت الفنانة الجميلة في إطلالتها على المكياج الهادئ والبسيط، حيث أبرزت ملامح عينيها فقط، فيما اتسم بقية المكياج بالبساطة، واعتمدت على أحمر الشفاء باللون القرمزي، كما فضلت ارتداء بوت قصير من القماش القطيفة.

الجدير بالذكر، أن النجمة الجميلة شيرين رضا، ضمن طاقم عمل فيلم “تراب الماس” المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، من تأليف الكاتب أحمد مراد، والفيلم مقرر عرضه في عيد الفطر المقبل بدور السينما، ومن بطولة أسر ياسين ومنه شلبي، وماجد الجدواني، ومحمد ممدوح. وإياد نصار.

شاهد أيضا:

سميرة سعيد تصدم متابعيها بإطلالة غريبة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى