آخر الأخبار

«صدمة للجميع».. والد الطفل يوسف يكشف مفاجأة مدوية بعد وفاته

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو مؤثر لأم فلطسينية تبحث عن ابنها داخل المستشفى.

وظهرت الأم في الفيديو تقول: اسمه يوسف، عمره 7 سنين.. شعره كيرلي وأبيضاني وحلو»، الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من جانب الجمهور.

«أبيض وشعره كيرلي».. والد الطفل يوسف يكشف مفاجأة مدوية بعد وفاته

فيما كشف الطبيب محمد حميد أبو موسى، والد يوسف، عن اللحظات الأخيرة قبل وفاته.

وقال والد يوسف:  «يوسف كان أكتر واحد بيحزن لما بطلع من البيت، أكتر شيء قاسي عليه كنت لما أبات في المستشفى، وكان لما يعرف إني مداوم يفضل يسألني هتروح إمتى بابا”.

وتابع: “قبل ما يموت طلب نعمل حضن عائلي كان حنون بيحب نحس أننا جمبه، رحمة الله راح غدر الاحتلال حسبنا الله ونعم الوكيل».

وأضاف: «أولادي كلهم اتصابوا جوري وحميد ويوسف استشهد، سألت حد من اللي كانوا مع الإسعاف والسيارات اللي جابت الإصابات، فين يوسف بص لي ولف وجهه، ساعتها قلبي وقع، وارتبكت وصرت مش عارف اعمل شيء، جريت من مكان لمكان لقيته مات»

وكشف والد يوسف عن مفاجأة كبيرة وهي أن نجله يحمل الجنسية المصرية، إذ أن زوجته مصرية من الأم، ووالدة زوجته في مصر حاليًا تلقت الخبر كالصاعقة.

ونشر مستخدمو مواقع التواصل، الصور الأولى للطفل «يوسف»، في حفل تخرجه من روضة الأطفال هذا العام.

وقدم المستخدمون التعازي للأم في فقدان نجلها الصغير، كما طالبوا بضرورة وقف العدوان الغاشم، وعدم استهداف المدنيين من شيوخ ونساء وأطفال.

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية د. أشرف القدرة، الجمعة، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة لـ 4137 مواطنا فلسطينيا وإصابة 13162 آخر بجراح مختلفة.

اقرأ ايضا:

عاجل.. بدء عبور شاحنات المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى