آخر الأخبار

شاهد| بعد السخرية بسبب «الفستان».. رد فعل غير متوقع من شيرين في حفل زفافها

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لموجة من السخرية بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب تشابهه مع فستان الفنانة سمية الخشاب.

وأثناء حفل الزفاف، استبدلت الفنانة شيرين عبدالوهاب فستان الزفاف الأبيض بفستان وردي مزركش بالورود، الامر الذي ربطه البعض بالسخرية من فستانها الأول.

شاهد أيضا.. شاهد| شيرين تشعل حفل زفافها بوصلة رقص مع بناتها

وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي تؤدي وصلة رقص برفقة ابنتيها مريم وهنا، وذلك بمشاركة عدد كبير من اصدقاء وأهلي العروسين.

ويُذكر أن احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب اليوم السبت بحفل زفافها من المطرب حسام حبيب، والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف.

وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

وقالت المصادر التي رفضت ذكر اسمها إن حفل الزفاف اقتصر على عدد قليل من الحضور من العائلتين، موضحًا أن شيرين طالبت الأمن بمنع دخول أي شخص لا يحمل دعوة.

وأضافت المصادر، أن رجال الأمن انتشروا أمام الفيلا وفي مدخل جمعية عرابي لمنع دخول المصورين، مشيرة إلى أن شيرين لم توجه الدعوة لغالبية أصدقائها داخل الوسط الفني إضافة إلى أنها رفضت حضور فريق العمل الخاص بها.

شاهد أيضا

شاهد| قبلة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب تشعل مواقع التواصل

شاهد| اللقطات الأولى لحفل زفاف شيرين وحسام حبيب.. وابنتيها يثيران الجدل

شاهد| لحظة عقد قران شيرين وحسام حبيب

شاهد| فستان شيرين يضعها في موقف محرج في حفل زفافها

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى