أخبار الفنانيناخر الاخبار

شيري عادل تتعرض لحادث ضخم وحالتها الصحية تثير الجدل.. صورة

الفنانة المصرية الشابة، شيري عادل تتعرض لحادث ضخم ، بعد اصطدام سيارتها على إحدى الطرق السريعة بالقاهرة، وتم نقلها على الفور إلى أحد المستشفيات المعروفة في القاهرة، لتلقي العلاج اللازم والتوقف على حالتها الصحية.

يأتي هذا، وسط حالة من التكتم والتعميم بشكل كبير على تفاصيل الحادث، وحالتها الصحية، وإن كانت الإصابات خطيرة أم بسيطة، حتى خرجت إحدى صديقاتها للتعليق على الحادث التي وصفته بـ”حادثة جامدة جدًا”، عبر حاسبها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكشفت إنجي خطاب، صديقة الفنانة الجميلة شيري عادل، عن تفاصيل الحادث الضخم، عبر “فيسبوك”، فقالت في تدوينتها: ” أسألكم الدعاء لأختي وصديقتي شيري عادل عملت حادثة جامدة بالعربية إمبارح، وتعبانة جدًا أدعولها بالشفاء العاجل وتقوم بالسلامة “.

شيري عادل تتعرض لحادث ضخم
شيري عادل تتعرض لحادث ضخم

 

كما وتابعت إنجي خطاب، في تدوينتها، قائلة: ” ألف سلامة عليكي ياقلبي، ربنا يعديها على خير، وتقومي بالسلامة، دعواتكم “.

إلا أن إنجي خطاب، صديقة الفنانة الجميلة شيري عادل، رفضت التعليق على الأسئلة التي وجهت لها عبر حسابها الشخصي عبر “فيسبوك”، للكشف عن الحالة الصحية للفنانة شيري عادل، وأن كانت الإصابات بالغة أم بسيطة، لكنها ردت فقط بأن حالتها ليست جيدة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيري عادل، شاركت أمام الفنان أحمد السقا، في مسلسلهم الأخير في دراما رمضان السابقة، “الحصان الأسود”، وتم عرضه على شاشة قناة “إم بي سي” بشكل حصري رمضان 2017

ولم تكشف الفنانة الجميلة، شيري عادل، عن اعمالها الفنية أو الدرامية الفترة المقبلة، وأن كانت ستشارك في رمضان 2018 أم لا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى