أخبار الفنانين

فضيحة بالفيديو.. شيما بطلة كليب «عندي ظروف» تتوسل للمخرج: «والنبي طلعني عريانة»

في مفاجأة من العيار الثقيل، وعلى خلفية الكليب الذي آثار جدلًا و اسعًا، وتم حبس مطربته بعد المشاهد الخارجة التي ظهرت من جانبها، وادعت بعدها أن المخرج هو من تسبب في هذا الأمر، تم كشف الأمر مؤخرًا، بأن المطربة شيما بطلة كليب «عندي ظروف» هي من طلبت ذلك، وهي من كانت راغبة في أن تظهر بمظاهر خارجة وخليعة وخادشة للحياء.

حيث قام الإعلامي وائل الإبراشي، خلال حلقة اليوم من برنامجه «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»، بعرض تسجيلا صوتيا للمطربة شيما، بطلة كليب «عندي ظروف»، تطالب فيه مخرج الكليب بمساندتها وتحقيق شهرتها.

وقالت بطلة كليب «عندي ظروف» لمخرج الكليب في التسجيل الصوتي: «والنبي طلعني حلوة أبوس إيدك، ودي أول حاجة ليا والنبي، وطلعني وأنا عريانة».

وكانت محكمة جنح النزهة قضت بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ لشيماء أحمد عبد الرءوف والشهيرة بالمطربة شيما، وحسام السيد مخرج الفيديو كليب في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي، الذي انتشر منذ أيام بعنوان “عندي ظروف”، وتغريمهما 10 آلاف جنيه لكل منهما، ومنعت المحكمة المصورين من تغطية وقائع الجلسة.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق