آخر الأخبار

صابر الرباعي يخرج عن صمته ويعلق على استبعاده من «ذا فويس».. ويوجه رسالة إلى «mbc»

جدل كبير طال قناة “إم بي سي” السعودية، بعد استبدالها للجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه اللجنة، والتي كان على رأسها النجم كاظم الساهر، والفنان صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب، والتي لم يتبق منها سوى الفنان عاصي الحلاني، مع استقدام كل من إليسا وأحلام ومحمد حماقي.

ولم يتحدث أي من أفراد اللجنة السابقة عن الأمر علانية ولا عن أسباب استبعادهم، بالرغم من فضول الجمهور لمعرفة الأسباب التي حالت بين تواجد كلًا من صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر في الكرسي بجانب عاصي الحلاني.

إلا أن الفنان صابر الرباعي أخيرًا خرج عن صمته وعلق على الأمر، من خلال برنامج «بصراحة» الذي تقدمه الإعلامية “باتريشيا الهاشم” عبر إذاعة Fame.Fm للحديث عن الأمر.

وأوضح المطرب التونسي، أنه لم يخسر بل على العكس ربح محبة مجموعة كبيرة من الجمهور الذين باتوا يعرفون صابر على طبيعته، كما ربح تجربة مميزة وصداقات مع الزملاء الفنانين وتعاون مع قناة MBC وأضاف أنه سيشتاق لهذه التجربة.

وحول تجاهل محطة MBC إبلاغه بخروجه من الموسم الرابع من البرنامج، أكد صابر الرباعي على استياءه من الأمر ولكن العتب أتى على قدر المحبة، ولفت إلى أنه لا يحب أن يدخل في جدال مع محطة إم بي سي لأنهم أكبر من هذا الموضوع.

أما عن رأيه باستبعاد أحلام سابقًا من لجنة التحكيم في الموسم الجديد، أشار صابر إلى أن الموضوع حساس جدًا ولا يمكنه أن يكون مع أو ضد ما حدث، فأحلام فنانة واثقة من نفسها ومشاكسة ولها وزنها واسمها كبير، والموضوع أخذ أكثر من حجمه بين الجمهور خصوصًا مع الهجمات التي تعرضت لها أحلام عقب إعلان استبعادها من البرنامج.

وردًا على تصريح أحلام السابق، بأن بعض النجوم في لجان التحكيم يخطئون، أشار إلى أن لكل شخص رأيه الخاص، كما أن لا يمكن للفنان النجاح دون ارتكابه لبعض الأخطاء.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى