أخبار الرياضة

تصرفه المثير أمام حرس الحدود.. أحمد ناجي لـ «كهربا»: «راجع نفسك.. أنا أحبك»

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، على رفضه الطريقة التي احتفل بها محمود عبدالمنعم “كهربا” جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب هدفه مساء الأمس في مرمى حرس الحدود بالدوري.

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت حول حالة الغضب التي سيطرت على “كهربا” عقب تسجيله هدف فوز الزمالك القاتل على حرس الحدود في الوقت بدل الضائع من المباراة، حيث توجه بسرعة نحو المقصورة الرئيسية للملعب والتي كان يتواجد بها مسئولو الفريق الأبيض وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري وقام بتوجيه بعض الإشارات والعبارات قيل إنها موجهة لجهاز الفراعنة الذي يستبعد اللاعب من الانضمام للمنتخب منذ نهائيات كأس العالم.

وقال ناجي خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” المذاع عبر فضائية “أون سبورت”: “كنا متواجدين في ملعب المباراة، ولم ننتبه لما فعله كهربا عقب تسجيله هدف الفوز للزمالك. كنا نتشاور في أمر آخر”.

وأضاف: “رأيت اللقطة في التلفزيون، والبعض قال انه كان يتوجه إلينا لتوصيل رسالة معينة. لا اميل لمثل تلك التصرفات وأميل للتعامل الراقي المهذب، وكان يجب على كهربا أن يحتفل بهدفه ويسجد لله فقط. هذا التصرف لم يعجبني”.

وتابع: “تصرفات كهربا عليها الكثير من التحفظ. في كأس العالم الخير بدر منه رد فعل لم يعجبنا وكان له أثر سلبي كبير على المدير الفني السابق هيكتور كوبر”.

وأتم موجهًا رسالة لكهربا: “راجع نفسك.. أنا أحبك. قمن من قبل بتوجيه محمود عبدالرحيم “جنش” لتقويم انفعالاته وردود أفعاله فهذا دوري، وفي النهاية هم مثل أبنائي”.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الوطني نظيره التونسي على ملعب الجيش ببرج العرب يوم السادس عشر من نوفمبر المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات (المجموعة العاشرة) بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى