آخر الأخبار

صدمة لجماهير منة فضالي.. «سريرها ملئ بالدماء وتعاني من هذا المرض».. صور

خضعت الفنانة منة فضالي لعملية جراحية خطيرة مؤخرًا، ولكنها لم تكشف عن طبيعتها أو تفاصيلها، لكنها اكتفت بتوجيه رسالة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجمتاعي “فيس بوك،” تطلب فيها من جمهورها الدعاء، وقالت منة فضالي: “صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لأ كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني وخلاني أبص للدنيا صح ان مفيش حاجه اسمها حب او اخلاص او احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانيه، أشكركم”.

صدمة لجماهير منة فضالي
صدمة لجماهير منة فضالي

ومنذ قليل، كشفت الفنانة منة فضالي، عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها، قبل أيام، واستدعت خضوعها لجراحة عاجلة داخل إحدى مستشفيات القاهرة.

وكشفت منة فضالي عن تفاصيل مرضها وتشخيصه، حيث قال إنها خضعت لعملية البطانة المهاجرة منذ فترة، ومستمرة في تعاطي أحد المضادات الحيوية، الذي سبب لها سيولة في الدم.

وأضافت النجمة الشابة منة فضالي، خلال تصريحات صحفية لها مؤخرًا، أنها استيقظت من نومها لتجد سريرها غارقًا في الدماء، ما استلزم سرعة نقلها إلى المستشفي.

واستكملت: “أحمد الله على استيقاظي من النوم لأني فقدت الكثير من الدماء، وكان من الممكن أن أفقد المزيد حال استمراري في النوم”.

واختتمت: “الحمدلله العناية الإلهية أيقظتني في الوقت المناسب، وأنا حاليًا في منزلي أتلقى العلاج، حيث طالبني الأطباء بالراحة لعدة أيام”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى