صور أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام..إطلالة مي سليم الطفولية ونقص وزن فيفي عبده

يحرص العديد من الفنانين والفنانات على التواصل الدائم مع جمهورهم ومتابعيهم بصفة دائمة ، ويحرص الجمهور على مشاهدة أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام ، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، عن طريق نشر صورهم خلال حياتهم اليومية ومع أصدقائهم وخلال سفرهم وفي لحظاتهم السعيدة وأزماتهم الحزينة.

يستعرض معكم موقع لقطات … أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام

مي سليم وإطلالة طفولية


خضعت الفنانة الممثلة مي سليم لجلسة تصوير جديدة والتي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، حيث ظهرت مي بإطلالة طفوليةوبألوان مفعمة بالحيوية وبخلفية زهرية والتي لاقت إعجاب متابعيها وجمهورها على حسابها.

وقامت مي سليم بإطلاق اسم “Candy” على جلسة تصويرها كما نشرت أسماء فريق عملها ووجهت لهم الشكر.

رانيا يوسف والإطلالة البيضاء


نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور حديثة لها من رحلتها في شارع الشانزليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وحيث ظهرت رانيا في الصور بفستان أبيض قصير وحذاء رياضي ونظارة سوداء كبيرة.
وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة

رجاء الجداوي والاحتفال بعيد ميلادها


تداول عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام صور لاحتفال فريق مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” بعيد ميلاد النجمة الكبيرة رجاء الجداوي الـ80، وسط انهمار دموع الجداوي.

وحرض على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة القديرة، فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم النجمة داليا البحيري، والفنان الكبير سمير غانم، والذين قاموا بتهنئتها والتقاط عدد من الصور التذكارية معها.

كندة علوش وإخفاء حملها


نشرت الفنانة كندة علوش صورة جديدة لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام وهى ترتدى فستانا احمر طويل، وحيث ظهر علي كندة علامات الحمل بانتفاخ وجهها قليلا ولكنها حاولت إخفاء بطنها من خلال حمل قبعة.

وكانت كندة علوش حاولت إخفاء خبر حملها لفترة طويلة، حيث انتشر الخبر بعد وصولها إلى الشهر السادس وهي رفضت في الفترة الماضية الظهور الإعلامي أو المشاركة في أية مناسبات عامة أو أي أعمال فنية، وذلك إلى ما بعد ولادة طفلها بسلام.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة

فيفي عبده وإنقاص وزنها



لفتت الفنانة فيفي عبده، خلال فترة الصيف، الأنظار بإطلالات وتصاميم جديدة، كما ظهرت برشاقة واضحة بعد أن فقدت الكثير من وزنها.

ومزجت “فيفي” بين الكاجوال والكلاسيك، أثناء قضائها عطلتها الصيفية بإحدى المدن الساحلية، وحازت صورها على إعجاب قطاع كبير من جمهورها ومحبيها.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة، معلقين:”5 امواه عليكي يا قمر”، “أصغر مني”، “ما شاء الله على القمر”، “عسل منورة”، وغيرها من التعليقات.

يارا الجندي مع البطريق


نشرت المذيعة يارا الجندي صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، والتي ظهرت خلالها وهي تقضي وقتاً ممتعاً مع بطريق بأحد المولات الشهيرة.

إليسا مع صديقتها في مترو روما


نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورة لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، حيث ظهرت رفقة إحدى صديقاتها وذلك بمترو الأنفاق في روما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock