آخر الأخبار

صور نادرة تجمع إسماعيل ياسين بزوجته وابنه.. شاهد

انتشرت صور نادرة من حياة الفنان الراحل إسماعيل ياسين مع زوجته فوزية، ونجله الوحيد ياسين إسماعيل ياسين، وظهرت السعادة الطاغية على الصور التي تم تداولها عبر مواقع السوشيل ميديا.

وكان الفنان الراحل إسماعيل ياسين، قد تزوج في حياته 3 مرات فقط، إلا أن زيجته الأخيرة من السيدة فوزية من خارج الوسط الفني هي الزيجة الوحيدة التي استمرت معه للنهاية، كما أسفر زواجهم عن نجله الوحيد ياسين إسماعيل ياسين.

صور نادرة تجمع إسماعيل ياسين بزوجته وابنه
صور نادرة تجمع إسماعيل ياسين بزوجته وابنه

وبدأت قصة حب إسماعيل ياسين والسيدة فوزية، في الإسكندرية، بعدما راها للمرة الأولى في مناسبة بسيطة لصديق مشترك بينهما، حتى بات يتردد على الإسكندرية من فترة لأخر لمراقبتها بصمت، حتى اعترف لها بحبه أثناء تواجدها في العرض الخاص لفيلمه “البني أدم”.

صور نادرة تجمع إسماعيل ياسين بزوجته وابنه
صور نادرة تجمع إسماعيل ياسين بزوجته وابنه

الجدير بالذكر، ان الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين اشتهر في بداية مسيرته الفنية بتقديم المونولوجست على المسارح المختلفة، حتى اقتحم عالم السينما بتقديم أشهر سلسلة أفلام في السينما المصرية، لتتنوع ما بين “إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين، إسماعيل ياسين بوليس حربي، إسماعيل ياسين في الطيران، إيماعيل ياسين في الجيش ” وغيرهم من الأعمال الهامة.

شاهد أيضا:

أغنية فرنسية ومحل ملابس بإسمه.. أبرز مظاهر حب «محمد صلاح» في أوروبا «فيديو»

بعد الإفراج عنها.. مراسلة «صبايا الخير» غرام عيسى تكشف تفاصيل صادمة حول علاقتها بريهام سعيد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى