أخبار الفنانين

“بروفة داخل الحمام”.. تعرف على طقوس الفنان هاني شاكر قبل حفلاته “فيديو”

كشف الفنان الكبير هاني شاكر عن أغرب الطقوس والعادات التي يتبعها قبل أي حفل له وذلك خلال لقائه في برنامج “عائشة” على قناة “صدى البلد”.

حيث أوضح أنه يمتنع تماما عن الكلام يوم الحفل ليريح أحباله الصوتية على عكس بعض الفنانين الذين يشربون سوائل ساخنة كالينسون كما يؤدي بروفته الاخيرة قبل الحفل في الحمام وذلك بتكرار أغنية “علي الضحكاية” .

كما علق على عفوية الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اوقعتها في الكثير من المشاكل ادت لتهديدها بالحبس 6 أشهر حيث أوضح :”العفوية الزيادة عن اللزوم تتاخذ على الفنان، مش لصالحه،أنا وقفت معاها في مشكلتها مع حسن أبوالسعود ونصر محروس في النقابة، لأنها من الأصوات المصرية اللي بحبها جدًا”.

ووجه لها نصيحة قائلا:”انتقاء ما يمكن قوله أمام الجمهور؛ لأن الفنان مرآة لجمهوره”.

بدأ هاني شاكر حياته الفنية صغيراً، وكانت أول دخوله في عالم الفن في فيلم “سيد درويش” حيث قام بدور سيد درويش في صغره، وقد تم اختياره من بين عشرات الأولاد.

ثم شارك مع عبد الحليم في أغنية “بالأحضان” حيث كان من ضمن الكورال، أول من اكتشف صوت هاني شاكر هو الموسيقار محمد الموجي في نهاية عام 1972، حيث غنى له أول أغنية بعنوان “حلوة يا دنيا”،ويحكى أن هذه الأغنية عندما سمعها الناس في الإذاعة اعتقدوا أنها أغنية جديدة للعندليب الأسمر،.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى