آخر الأخبار

ميلانيا ترامب تكشف عن مسلسلها التليفزيوني المفضل..تعرف عليه

كشفت سيدة أمريكا الأولى الشهيرة ميلانيا ترامب عن مسلسلها التليفزيوني هو مسلسل الجريمة والغموض الشهير “How To Get Away With Murder” ومن المعروف أنه تدور أحداث المسلسل حول سيدة تعمل كمحامية جنائية ناجحة، تقوم بالتدريس لمجموعة من طلاب كلية الحقوق كيفية ارتكاب الجريمة والهروب منها، بدلًا من شرح القانون نفسه، فيتورطون جميعًا في مؤامرة قتل، والتي سوف تغير حياتهم كلها.

وكانت ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكي، قد قررت بإزالة أقدم شجرة في حديقة البيت الأبيض، وذلك بعد ثبوت وجود تلفيات خطيرة بها.

وكانت الشجرة، المقرر قطعها، يبلغ عمرها نحو 200 عام حيث زراعها أندرو جاكسون، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق عام 1828.

واتخذت ميلانيا ترامب قرارها بقطع الشجرة بعد أن استدعى البيت الأبيض العديد من الخبراء في المؤسسة الوطنية للمشاتل والتشجير الأمريكية، للوقوف على حالة الشجرة.

وأعد الخبراء تقريرًا عن حالة الشجرة أوردوا فيه أنها تعاني من تلفيات كبيرة، وهي باقية في الوقت الحالي فقط بمساعدة عوامل خارجية بدونها لكانت سقطت منذ سنوات، لكن أحد الدعائم المساعدة على بقاء الشجرة أصابه التلف وبالتالي لا يمكن الإبقاء عليها.

يذكر أن تلك الشجرة عاصرت العديد من الرؤساء الأمريكيين، وتوجد على الجانب الغربي للبيت الأبيض، وتطل على الطابقين الأول والثاني للمقر الرئاسي الأمريكي.

وكانت السيدة الأمريكية الأولى قررت الأمر بقطع الشجرة بعد الوقوف على حالتها، وسيتم تنفيذ الأمر في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى