آخر الأخبار

ظهور مفاجئ لـ«نجلاء فتحي» في كواليس تصوير مسلسل يسرا يثير ضجة السوشيال ميديا.. صور

نشرت النجمة الجميلة يسرا، صورة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، رفقة الفنانة القديرة نجلاء فتحي في كواليس مسلسل الأولى “لدينا أقوال أخرى”، والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018.

وكانت شائعات ترددت مؤخرًا جول تدهور الحالة الصحية للفنانة نجلاء فتحي، ما استدعى نقلها خارج مصر لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يخرج زوجها للكشف عن حقيقة الأمر بنفسه، وأن نجلاء فتحي لا تعاني من أي أمراض نادرة تستوجب نقلها خارج مصر، وتتلقى العلاج اللازم في مصر خاصة في العين السخنة.

ومن جانبها، علقت النجمة يسرا، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها عبر “إنستجرام”، فقالت : ” رفقة الفنانة القديرة نجلاء فتحي وفريق عمل مسلسل “لدينا أقوال أخرى” في العين السخنة، العدل جروب رمضان 2018 “.

وحاولت الفنانة القديرة نجلاء فتحي تجهيز مفاجأة للفنانة يسرا بالتواجد في كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد، بعدما علمت بتواجدها رفقة فريق عمل المسلسل في العين السخنة، وتمكث الفنانة في العين السخنة لقضاء فترة النقاهة بعد علاجها من مرض الصدفية مؤخرًا.

فيما وانتشرت صور الفنانة نجلاء فتحي من كواليس تصوير مسلسل الفنانة يسرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحدثت ضجة عارمة بسبب ظهورها المفاجئ بعد فترة غياب، وبعد تردد أنباء بتدهور صحتها، لترد على الجميع بأنها بخير.

جدير بالذكر، ان مسلسل “لدينا أقوال أخرى” من بطولة الفنانة يسرا، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، ومحمد شاهين، وجينا سليم، ومحمد الشرنوبي، وليام مصطفى، ونجلاء بدر، ومن تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى