آخر الأخبار

عاصي الحلاني يفجر مفاجأة عن مشاركة نجله في برنامج «ذا فويس»

تحدث الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وعضو لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” لاكتشاف المواهب الشابة، لأول مرة عن مشاركة نجله “الوليد عاصي الحلاني” في منافسات البرنامج، كما كشف عن سبب تراجع نجله عن التقديم في البرنامج في اللحظات الأخيرة.

وأشار عاصي الحلاني في تصريحات للصحف اللبنانية مؤخرًا، أن نجله الوليد قرر بالفعل المشاركة في فاعليات برنامج “ذا فويس” في الموسم الجاري، إلا أن الفنان اللبناني تحدث معه في هذا الشأن، وأوضح له بأنه ضد فكرة مشاركته في “ذا فويس”.

عاصي الحلاني يفجر مفاجأة
عاصي الحلاني يفجر مفاجأة

وتابع عاصي الحلاني، بأن نجله الوليد يتمتع بصوت رائع ومتميز ولديه القدرة على الوقوف أمام الجماهير على المسرح لأول مرة، إلا أنه لا يزال في الصف الثانوي ضمن مراحله التعليمية، وعليه الانتظار بعض الوقت لتنضج أحباله الصوتية بشكل أكبر.

كما أكد عاصي الحلاني خلال تصريحاته، بأنه يرى أن اشتراك نجله الوليد في برنامج “ذا فويس” وفي ظل وجوده في لجنة التحكيم سيعرضه للظلم الشديد، وهو لا يرغب بأن يفوز نجله بسبب وجود والده في لجنة التحكيم، مشيرًا أن هذا الأمر يعتبر سلاح ذو حدين وسوف يظلم ابنه بشكل كبير في حال مشاركته في البرنامج.

شاهد أيضا:

تصرف غريب من ناهد السباعي في أول لقاء جمعها بأنجلينا جولي

بعد أزمته مع زينة.. حقيقة زواج أحمد عز من فتاة خارج الوسط الفني

نجمة «ذا فويس كيدز» تصدم متابعيها بتغيير في ملامحها.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى