آخر الأخبار

علا غانم تصدم متابعيها بتغيير ملامحها في أخر ظهور لها.. صور

خرجت الفنانة الجميلة علا غانم، في “لايف” عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن الظهور على الساحة الفنية، منذ ظهورها في مسلسل “ظل الرئيس” في رمضان الماضي.

وتواجدت الفنانة علا غانم في أمريكا رفقة ابنتها في مقطع الفيديو، وهي تقوم بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية، وقامت علا غانم بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي عبر إنستجرام، ظهرت فيه هي ووالدتها وابنتها داخل السفارة المصرية في أمريكا.

علا غانم تصدم متابعيها بتغيير ملامحها
علا غانم تصدم متابعيها بتغيير ملامحها

وظهر خلال الفيديو العلم المصري المرفوع داخل السفارة أثناء فترة الإدلاء بأصوات المصريين في الخارج، كما رفعت الفنانة علا غانم علامات النصر وغنت النشيد الوطني رفقة الموجودين داخل السفارة.

علا غانم تصدم متابعيها بتغيير ملامحها
علا غانم تصدم متابعيها بتغيير ملامحها

ولفتت الفنانة علا غانم النظر حولها، بسبب تغيير ملامحها بشكل كبير، حيث زادت في الوزن قليلًا وبدى وجهها أكثر امتلائًا عن السابق، كما أنها قامت بتغيير لون شعرها إلى الأصفر الناصع، وارتدت الفنانة فستانًا مجسمًا مزين بالفرو.

شاهد أيضا:

«وصلة رقص» ناهد السباعي وخطيبها على «لأ لأ» تشعل مواقع التواصل.. فيديو

ماذا أهدى محمد صلاح لأمهات قريته في عيد الأم ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى