آخر الأخبار

علا غانم تضع حداً لأزمة تسريب صور جريئة لابنتيها..التفاصيل

بعد إنتشار العديد من الصفحات المزيفة على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي حملت إسم الفنانة “علا غانم​” ونشرت تصريحات فنية  منتحلة صفتها وهي لا تمت الى الواقع بأي صلة.

كما وضعت على هذه الحسابات الوهمية تعليقات سيئة على صورها مع بناتها، خصوصاً التي يظهرن فيها بملابس جريئة. قررت وضع حدّ لهذه الأزمة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لغلق هذه الحسابات والصفحات ومعاقبة منتحلي شخصيتها بمجرد عودتها من أميركا.

و كانت قد أعلنت الفنانة علا غانم أنه ليس لديها أي حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وأكدت  أنها فوجئت منذ فترة بوجود عدد كبير من الصفحات الوهمية علي موقع التواصل تنشر تصريحات وصور لها بدون علمها بذلك.

وأضافت أن تلك الصفحات التي تحمل اسمها وانتشرت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة لا تمت لها بأي صلة، وتم أنشاؤها من قبل أشخاص مرضى أو محتالين من أجل التواصل مع جمهورها وجمع أكبر عدد من الأصدقاء علي تلك الصفحات.

وطالبت علا الجميع باتخاذ الحيطة والحذر من هذه الصفحات وعدم الاهتمام بأي شيء يتم نشره عليها نهائيًا، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية من أجل وقف تلك الصفحات بمجرد عودتها من أمريكا الأيام القادمة.

علا غانم ممثلة مصرية ولدت في الكويت. تخرجت من قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994، ثم توجهت للدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية لكنها لم تكمل دراستها به.

بدأت حياتها الفنية بالعمل في الأغاني المصورة والاعلانات التليفزيونية، وكان أشهر ظهور لها على اﻹطلاق في أغنية “حنساك” مع الفنان محمد فؤاد. بدأت التمثيل من خلال التلفزيون، حيث ظهرت للمرة الأولى كوجه جديد من خلال مسلسل “زيزينيا: الولي والخواجة”، وعرفت بعدها الطريق إلى السينما وقدمت العديد من الأفلام، منها “سهر الليالي، حريم كريم، أحاسيس، بدون رقابة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى